اربد - الرأي

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي ان الجامعة لن تألوا جهدا في سبيل خدمة طلبتها والتواصل معهم باستمرار، وخصوصا طلبتها المبتعثين في الجامعات الأمريكية والاوروبية وغيرها من البلدان، وخصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا العزيز والعالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه تم الإيعاز لعمداء الكليات بضرورة إدامة التواصل مع طلبتهم المبتعثين للإطمئنان على صحتهم وأحوالهم ومعيشتهم ودراستهم، مبينا أنه طلب من العمداء ايضا تزويده بتقرير شامل ومفصل عن أحوالهم وظروفهم.

وشدد كفافي على أن جامعة اليرموك من خلال الدائرة المالية وبتاريخ 12 آذار الماضي، قامت بتحويل رواتب شهر نيسان الحالي لجميع طلبتها المبتعثين، مؤكدا أنه سيصار إلى تحويل راتب شهر أيار المقبل في القريب العاجل، لتسير أمورهم وحياتهم المعيشية.

كما ودعا كفافي خلال تواصله المباشر مع مجموعة من طلبة الجامعة المبتعثين عبر وسائل الإتصال الإجتماعي أو الإتصال المرئي "عن بُعد" إلى الإجتهاد في دراستهم والتفوق والتميز، والعودة سالمين بعد ان يكونوا قد تسلحوا بالعلم والمعرفة ليأخذوا دورهم في خدمة جامعة اليرموك وبناء وطنهم الغالي.

كما و وجه كفافي هؤلاء الطلبة المبتعثين إلى ضرورة تواصلهم وتسجيل بياناتهم وأرقام هواتفهم لدى السفارات والقنصليات الأردنية في البلدان التي يتواجدون فيها، وكذلك اتباع التعليمات الصحية الصادرة عن الجهات الرسمية حول هذا الفيروس.

وعبر مجموعة من طلبة الجامعة المبتعثين عن شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة الطيبة من رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، بالسؤال عنهم والإطمئنان على أحوالهم ومعيشتهم ودراستهم، معبرين في الوقت نفسه عن أعتزازهم بجامعتهم، وشوقهم للعودة إليها للإلتحاق بكادرها التدريسي لخدمة مجتمعهم ووطنهم.