عمان - بترا

أكدت الأندية الرياضية المحلية أن الحكومة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية والكوادر الطبية قدموا كل ما هو مطلوب منهم في أزمة كورونا، والرهان الآن على دور المواطن لتخطي هذه الأزمة.

واعتبرت الأندية في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن وعي المواطن هو الفيصل في طريقنا لتجاوز هذه الأزمة، متمنين على الجميع التقيد بالتعليمات للوصول إلى شاطئ الأمان.

وامتدح رئيس نادي الرمثا، رائد النادر، إجراءات الحكومة التي ارتقت لمستوى الحدث، مشيرا إلى أن تجاوز هذه الأزمة مرهون بالتزام المواطنين بتعليمات الحكومة خاصة فيما يتعلق بالحجر المنزلي.

بدوره، أكد أمين صندوق النادي الفيصلي، سامر الحوراني، أن الحكومة حازت على ثقة الشعب بدرجة كبيرة بعد أن أبدعت في التعامل مع أزمة كورونا، معتبرا أن جميع أجهزة الدولة قامت بدورها على أكمل وجه، لتبقى المسؤولية الآن على المواطن.

وجدد الحوراني ثقته بوعي المواطن الأردني الذي أثبت أصالة معدنه وحسن تعامله في الازمات، متمنيا من الجميع مساندة الحكومة في مكافحة الفيروس من خلال الالتزام بالتعليمات وعدم الخروج إلا للضرورة.

أما نائب رئيس نادي الحسين إربد، غيث المعاني، فأكد أن الحكومة وفرت للمواطن كافة متطلباته، مقابل الجلوس في منزله، كما قامت بخطوات جبارة لمكافحة فيروس كورونا.

واعتبر نادي الحسين إربد أن المسؤولية الآن ملقاة على عاتق المواطن المطالب بالبقاء في منزله، والالتزام بتعليمات الحكومة عند الخروج في طريق تحقيق النصر على هذا الفيروس المستجد.

وأبدى الجميع تفاؤله بقدرة الأردن على تجاوز هذه الأزمة، بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة، وصلابة شعبه في مواجهة الشدائد.