عمان - بترا

دعت إدارة منصة بخدمتكم التابعة لإدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء، المواطنين إلى إيصال ملاحظاتهم وطلباتهم لمختلف الوزارات والدوائر الحكومية عبر قنوات المنصة التي تواصل عملها في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وأكدت غرفة عمليات المنصة أنها تعمل بتعاون وثيق مع ضباط الارتباط العاملين في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية، على استقبال طلبات المواطنين وتعمل على إيصالها إلى المسؤولين مباشرة.

وقالت إنها تلقت خلال الفترة من 15 وحتى 28 من شهر آذار الجاري ما مجموعه 3352 طلباً توزعت على النحو التالي: 1382 شكوى، 1011 سؤالاً للحكومة، 680 اقتراحاً، 171 ثناءً، و108 إبلاغات.

وكان قطاع الصناعة والتجارة أكثر القطاعات استقبالاً للطلبات تلاه قطاع التربية والتعليم ثم المياه والري تلاه القطاع الصحي، وهي القطاعات ذات التماس المباشر مع الحياة اليومية للمواطنين في ظل الظروف الحالية.

وأكدت غرفة عمليات المنصة أنها لن تألو جهداً بالاستجابة لكافة طلبات المواطنين ونقل ملاحظاتهم واقتراحاتهم للحكومة، وأن العمل بينها وبين جميع الدوائر الحكومية يتم وفق معايير التناغم والالتزام بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

يذكر أن قنوات التواصل مع المنصة تتمثل في تطبيق بخدمتكم على الهواتف الذكية ومن خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية والدردشة الذكية عبر صفحة إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات على فيسبوك ومن خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم المجاني 5008080.