وادي عربة-رياض القطامين 

قال مدير عام شركة تطوير وادي عربة المهندس يحيى المجالي إن الشركة أخذت على عاتقها تقديم كل ما يلزم من تدابير وإجراءات في خدمة المجتمع المحلي والمحافظة ووضعت إمكانياتها في خدمة أبناء المحتمع المحلي وديمومة العمل في المشاريع المختلفة في وادي عربة منذ بدء المواجهة مع فيروس كورونا .

وأضاف المجالي إنه تولى مجموعة من كادر الشركة من مشغلين ومراقبين ومهندسين بمتابعة سير العمل في المشاريع الزراعية القائمة في وادي عربة بالتوازي مع الاشراف والمتابعة على تنفيذ اعمال العطاءات الخاصة بالشركة.

وقال إن الشركة ساهمت وشاركت إلى جانب بلدية وادي عربة في توزيع الخبز على أهالي منطقة الريشة كما خصصت الشركة احدى المركبات التابعة لها للعمل مع الحاكم الإداري في جولاته التفقدية في الوادي وتخصيص مركبتين للعمل ضمن تعليمات الحاكم الإداري في توزيع المعونات الوطنية على أهالي وادي عربة في تجمعاتهم السكانية.

وواصلت الشركة اعمالها باستمرارية العمل في تأمين قاطني وادي عربة والذين يسكنون في الخيم بمياه الشرب وفقا لحاجتهم وقامت الشركة ومن خلال آلياتها بمساعدة أهالي منطقة بئر مذكور بتأمين احتياجاتهم من مادة الطحين من منطقة وادي موسى.