عمان - لؤي العبادي

تلقى الاتحاد الأردني لكرة القدم، إشعاراً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كشف من خلاله عن عزمه استئناف مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2020، والتي يشارك فيها ناديا الفيصلي والجزيرة كممثلين عن الاردن، وذلك بدءاً من النصف الثاني لشهر أب المقبل.

وجاء في إشعار الاتحاد الآسيوي عزمه لاستئناف المسابقة التي تم تأجيل مبارياتها بسبب تفشي انتشار فيروس "كورونا" المستجد، إذ أوضح أن المسابقة ستستكمل في مباريات دور المجموعات بنظام التجمع في دولة واحدة.

وخاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحادات الأعضاء؛ لمعرفة مدى رغبتها في استضافة مباريات مجموعات ممثليها، والتي تبقى منها 4 مباريات (مباراة واحدة في مرحلة الذهاب، بالإضافة إلى 3 في الإياب)، بالإضافة إلى إشعار الأندية المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتحضير لاستئناف المسابقة في النصف الثاني من شهر أب المقبل تمهيدًا لاستئناف المسابقة التي توقفت في بداية شهر آذار الجاري، وأعلن الاتحاد الآسيوي في وقت سابق عن تأجيل مباريات شهري آذار ونيسان إلى وقت لاحق، قبل أن يقر حالياً إقامة ما تبقى من مباريات المجموعات بنظام التجمع.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي حدد يوم 29 أيلول المقبل موعدًا لنهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي، فيما ستقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 7 تشرين الثاني القادم، وذلك في منطقة غرب آسيا.