عمان - بترا 

نشر وزير الصحة الدكتور سعد جابر مساء اليوم الخميس، عبر صفحته على الفيس بوك رسالة للكوادر الطبية الصحية دعما وتعزيزًا للجهود المبذولة في الميدان لتطبيق اجراءات السلامة الوقائية والعلاجية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال جابر في رسالته " هي ظروف استثنائية يمر بها الوطن، جعلتنا نستنفر طاقاتنا ونلبي الواجب الذي ما أعرضنا عنه يوما"ً.

واضاف" أخاطبكم كفرد من عائلتكم، وكزميل يحمل معطفه الأبيض على كتفه كما تحملونه كل يوم، وأنقل ملايين الرسائل الطيبة على لسان شعبنا الحبيب، الذي ينظر لكم بعين الرجاء والأمل، ويدعو لكم في صلواته أن يمن الله عليكم بالقوة والعافية لاستمرار جهودنا كفريق واحد، يضم الطاقم الطبي والتمريضي والفني، والمدني، إلى حين زوال هذه الجائحة التي أصابت العالم".

وقال " بوركت جهودكم، التي ما خيّبت ظن سيد البلاد بكم؛ فأنتم العزوة والسند، وما كانت توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني منذ اليوم الأول، إلا لتزيدنا جميعاً همّة وقوة، فقد وضع كافة مقدرات البلاد لمعالجة المصابين وحماية أبناء شعبنا".

واضاف" نحن لسنا لوحدنا في هذه المهمة النبيلة، ونعمل يداً بيد مع الوزراء والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، لنصل لبر الأمان وسنصله بإذن الله، وفي الشدائد يظهر الغث من السمين، وتظهر معادن رجالات الوطن إخوة أبي الحسين المتحلقين حوله، والسائرين بتوجيهاته.

وحيا وزير الصحة في رسالته جهود رئيس الوزراء، ورئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام، لجهودهم المتكاتفة لتنفيذ التوجيهات الملكية وتطبيق الاستراتيجية الموضوعة لمكافحة الوباء.

وختم قائلا تقبلوا مني خالص الشكر والعرفان، أشدّ على أياديكم، أعادكم الله سالمين لعائلاتكم، وإلى حينه، الوطن أمانة لديكم.