اربد - الرأي

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي ، ان الجامعة لن تألوا جهدا في سبيل خدمة طلبتها، وتوفير كافة سبل الرعاية والإهتمام بهم، وخصوصا في هذه الظروف الإستثنائية التي يشهد وطننا العزيز بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف خلال تفقده برفقة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية – رئيس لجنة الطوارئ الدكتور أنيس الخصاونة، وأعضاء اللجنة لسكن ذات النطاقين التابع لعمادة شؤون الطلبة، ولقائه مجموعة من الطالبات القاطنات في السكن، ان جامعة اليرموك تضع كافة إمكانياتها في خدمة طلبتها بشكل عام، وطالبات السكن بشكل خاص، بتوفير كافة الخدمات لهن و بأي وقت.

وأشار كفافي إلى أن لجنة الطوارئ ستكون على تواصل دائم ومباشر مع مشرفات السكن والطالبات، لمتابعة أحوالهن وتيسير أمورهن، وتأمين مستلزماتهن، مؤكدا لهن استمرار العملية التدريسية في الجامعة عن بعد، داعيا إياهن إلى الإجتهاد والتميز الدائم.

كما زار كفافي ، عددا من الطلبة الاسيويين الدارسين في جامعة اليرموك في منازلهم ، حيث أكد خلال لقائه بهم على أن جامعة اليرموك تعتز وتفتخر بهم، بوصفهم سفراء للمملكة والجامعة بعد تخرجهم في بلدانهم.

وشدد على أن كرامة هؤلاء الطلبة من كرامة جامعة اليرموك، وأن الجامعة تعتز وتفتخر بهم شأنهم شأن زملائهم من الجنسيات الأخرى، مؤكدا ان الجامعة لن تتهاون في تطبيق التعليمات بحق كل من يتقصد (لا سمح الله ) الإساءة لهم.

واطمأن كفافي خلال الزيارة على أحوال هؤلاء الطلبة، ومعيشتهم، داعيا إياهم إلى عدم التردد في الإتصال في جامعتهم عند الضرورة، لتقديم الخدمة بوصفهم ضيوف على الأردن والأردنيين أولا وثانيا هم طلبة في جامعة اليرموك، ومن واجب الجامعة خدمة أبنائها الطلبة جميعا دون استثناء.

وعلى صعيد متصل، تواصل لجنة الطوارئ في الجامعة اجتماعاتها للتباحث في مختلف المستجدات التي تهم الجامعة في ضوء انتشار فيروس كورونا.