العقبة - رياض القطامين

قال مدير شركة توزيع الكهرباء في العقبة المهندس خالد الزيدانيين ان الشركة رفعت من جاهزيتها للحالة القصوى منذ الاعلان عن المنخفض الجوي، حيث جهزت ١٥ فرقه فنية مجهزه بالعدد والاليات في جميع مناطق المحافظة وتشمل مدينة العقبة والقويرة حتى دبة حانوت والديسة ووادي عربة وقريقرة وبئر مذكور حيث تم توزيع الفرق الفنية لتكون اقرب ما يكون لجميع المواقع لسرعه الإجراء .

وبين انه حصل خلال ايام المنخفض اربعة اعطال جماعية في منطقة الديسة والقويرة ووادي عربة وبئر مذكور نتيجة للرياح الشديدة والسيول ووقوع الاشجار الكبيره على الشبكات الكهربائية مما أدى إلى سقوط ستة اعمدة في منطقة وادي عربة.

واضاف المهندس الزيدانيين ان السركة تلقت أكثر من ١٠٠ اتصال لاعطال فردية في مختلف المناطق وعددها ما يقارب الخمسين عطلا نتيجة للحالة الجوية السائدة وتم الاجراء على جميع الملاحظات وخصوصا داخل منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة خلال فتره قصيره علما ان الاحمال الكهربائية كانت ضمن معدلها السنوي .

وثمن تعاون ألمواطنين والجهات المعنية مما سهل اعمال الشركة الميدانية باعتبار أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد وبشراكة فاعلة لخدمة الوطن والمواطن.