عمان- الرأي

شهد اليوم الختامي لدوري الجولف للناشئين تنافسا شديدا بين جميع اللاعبين المشاركين وافرزت البطولة التي أقيمت على ملاعب شركة واحة ايلة للتطوير وجوها واعدة تبشر بمستقبل كبير للجولف الأردنية.

وحقق لقب البطولة لشهر شباط _فبراير لاعب المنتخب الوطني حمزة سلمان وتستمر منافسات الدوري لعام ٢٠٢٠ بإقامة ٨ بطولات بمعدل بطولة كل شهر في ملعب واحة ايله

وشارك في البطولة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات أبدوا تطورا في مستوياتهم الفنية قياسا للعام السابق .

وجاءت النتائج الفنية كما يلي:

الكروس حمزة سلمان في المركز الاول تلاه اللاعب عبدالله حسان ثانيا ثم ريان حسان في المركز الثالث.

وفي مسابقة النت فاز في المركز الاول سالم العبداللات (٣٦) حفرة

وفي مسابقة ستيبل فورد (٩) جاءت النتائج الفنية كما يلي

تحت ١٨ عام في المركز الاول بيان فؤاد وفي المركز الثاني اللاعبة ساريه عساسفة وفي المركز الثالث ياسمين الظاهر

وفي فئهةتحت ١٢ عاما فازت بالمركز الأول ليليان فؤاد وفي المركز الثاني تالين جبجي

فئة ذكور تحت ١٨ عاما حقق المركز الاول يزن دبابنه تلاه مؤيد عنايه وفي المركز الثالث محمد كفاوين

وفي فئة الذكور تحت ١٢ عاما حقق اللاعب عبد الرحمن الظاهر المركز الاول وفي المركز الثاني كرم دبابنه تلاه دانيال ظاهر في المركز الثالث.

وأكد العراقي عامر الحسن المدير الفني للمنتخب أن البطولة شهدت تطورا ملموسا من حيث الاعداد المشاركة ومستوى المنافسة مؤكدا أن هناك عددا من اللاعبين الصغار سيتم دمجهم في مسابقة لاعبي المنتخب في دوري الناشئين مشيرا إلى أن المعيار الرسمي لتمثيل المنتخب الوطني هو النتائج ومدى الالتزام بالتدريبات والبرامج المخصص لهم وأن الأردن يمتلك عددا من المواهب الشابة والقادرة على تحقيق نتائج ذهبية في المستقبل القريب .

وقدمت أسرة الاتحاد شكرها للجنة تطوير قطاع الناشئين لجهودها الكبيرة في إنجاح البرنامج الخاص بهم حيث بذل كل من شادي جبجي و لاعبة المنتخب الوطني مجد نجادا جهودا كبيرة سواء في التنظيم أو إخراج البطولة بالشكل اللائق كما قدم لاعبي المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك للجولف اسد الرواشدة ومحمد هاني جهودا مميزة في مساعدة المدير الفني للمنتخب في تدريب اللاعبين ومرافقتهم داخل وخارج الملعب .

يشار إلى أن اللجنة تدرس حاليا اقامة بطولة كل ثلاثة أسابيع على ملعب البشارات في عمان وذلك لإكساب اللاعبين اكبر قدر ممكن من الاحتكاك والمنافسة.