عمان - غازي القصاص

تُوج فريق النصر الليلة الماضية بلقب بطولة الشابات للكرة الطائرة عقب تغلبه على نظيره التعاون 3-0 الأشواط 25-7 و25- 15و25-17 في مباراة جرت بقاعة قصر الرياضة ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.

وبذلك أنهى النصر مشواره في الدوري بسجل ناصع عقب تقديمه لعروض فنية قوية في كافة مبارياته ليرفع رصيده إلى (18) نقطة، فيما تجمد رصيد التعاون عند (3) نقاط.

وفي المباراة التي تلتها بذات القاعة فاز المقاولون على دي لاسال بنتيجة 3-0 الاشواط 25 -16 و25-22 و26-24، ليُتوج بالمركز الثاني برصيد (12) نقطة، بينما ظل رصيد دي لاسال (3) نقاط، وبفارق نسبة الأشواط جاء التعاون ثالثاً ودي لاسال رابعاً.

وقام النائب الثاني لرئيسة اتحاد الكرة الطائرة العميد جهاد قطيشات بتتويج الفرق التي حلت بالمراكز من الأول ولغاية الثالث، ومثل النصر الذي يُدربه علي منكو اللاعبات: حنين الفران ورهف حيمور ورغد حيمور وتسنيم داود ورند حيمور وملاك التعمري وجنا نحلة وسندس صافي غزل أبو رزق وعبير خالد وإسلام المجالي.

كما توج المقاولون ثانياً وضم اللاعبات: ساره مكاحلة وجنا إياد ورزان النبر ونوار القواسمي وياسمين خوري وسلسبيل عبدالله وبتول عبدالله ومايا اشتيوي وأميرة الزمار ويارا العبادي ولين حمودة، وتم تتويج التعاون ثالثاً.

بدوره أعرب رئيس نادي النصر يونس العبدالات عن سعادته بفوز فريقه بأول لقب بالكرة الطائرة النسوية، معتبراً ذلك بداية الخير في الموسم الحالي، ولفت أن النادي سيُكرم الفريق خلال الأسبوع القادم.