عمان - غازي القصاص

تأهل السعودي علي الخضراوي والسورية هند ظاظا الليلة قبل الماضية لدورة طوكيو الاولمبية المقررة الصيف القادم عقب تصدرهما الرجال والسيدات في تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة التي اُختتمت بقاعة الأمير حمزة.

جاء تأهل الخضراوي، عقب فوزه في المباراة النهائية على اللبناني داوود شعيب بنتيجة 4-1، بينما تاهلت ظاظا صاحبة الـ (11) ربيعاً عقب تغلبها في على المصنفة الأولى في لبنان صاحبة الـ (42) عاماً مريانا سحقيان بنتيجة 4-3.

وقامت سمو الأميرة زينة راشد رئيسة مركز الإعداد الاولمبي بحضور الأمين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي بتسليم هند ظاظا كأس المركز الأول في تصفيات السيدات التي شاركت فيها (11) لاعبة من (6) دول، وسلم خليل المهندي النائب الأول لرئيس الاتحادين الدولي والآسيوي رئيس الاتحادين العربي والقطري علي الخضراوي كأس المركز الأول لتصفيات الرجال التي شارك فيها (19) لاعباً من (10) دول.

وسلم المهندس فواز الشرابي رئيس اتحاد غرب آسيا ظاظا شهادة تقدير، بينما سلم القطري عبدالله صالح المدير الفني للتصفيات المعين من الاتحاد الآسيوي الخضراوي شهادة تقدير.

وكان لاعبا المنتخب الوطني زيد أبو يمن وشقيقته سوار قريبان جداً من التأهل لولا خسارتهما في الدور قبل النهائي أمام اللاعبين المتأهلين.

كما ودع لاعب المنتخب الوطني زياد الدميسي التصفيات من دور الثمانية عقب خسارته امام اللبناني داوود شعيب بنتيجة 1-4، فيما ودعت لاعبة المنتخب الوطني براء الوديان التصفيات من دور المجموعات بعد حلولها بفارق نسبة نقاط الاشواط بالمركز الثالث في مجموعتها.