عمان - الرأي



أنجز اتحاد كرة القدم أمس، كافة الترتيبات الإدارية والأمنية لمباراة كأس الكؤوس لموسم 2020، والتي تجمع الفيصلي والجزيرة عند الخامسة مساء السبت المقبل، على ستاد عمان الدولي.

وتم خلال الإجتماع الذي ترأسه نائب مدير دائرة المسابقات محمد منكو، استعراض كافة المتطلبات المتعلقة بالمباراة، بحضور مندوبي الأندية والجهات الأمنية، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التننظيمية والإدارية للقاء.

وتم اعتماد ما نسبته 75% من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي، و25% للجزيرة بواقع 4400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي، ومثلها للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الجزيرة، إلى جانب 6400 تذكرة للدرجة الثانية لجمهور الفيصلي، و450 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور الفيصلي والعدد نفسه على يمين المنصة لجمهور الجزيرة.

وتفتح بوابات الملعب عند الواحدة ظهراً وسيتم بيع التذاكر في ستاد عمان الدولي على مدار يومي الخميس والجمعة، من الواحدة ظهراً حتى السابعة مساء في الأكشاك المخصصة، كما بإمكان الجماهير شراء تذاكر المباراة إلكترونياً.

وبناء على اتفاق إدارة الفريقين، حُددت أسعار التذاكر بـ: 10 دنانيرللدرجة الخاصة، 4 دنانير للدرجة الأولى، 3 دنانير للدرجة الثانية.