الرمثا - بسام السلمان

رعى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور صائب خريسات احتفال الطلبة الكويتيين في الجامعة بالعيد الوطني التاسع والخمسين لدولة الكويت الشقيقة بحضور السفير الكويتي بعمان عزيز الديحاني.

وهنأ خريسات دولة الكويت وطلبتها بعيد بلادهم الوطني مشيراً إلى أن مشاركة الجامعة طلبتها الكويتيين احتفالهم الوطني يأتي في إطار حرص الجامعة على نشر الألفة والمحبة والإخاء بين جميع طلبتها، من مختلف الجنسيات، وأن الطلبة الكويتيين جزء لا يتجزأ من الجسم الجامعي.

وأشاد بالطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة الذين هم «محل الرعاية والاهتمام»، مبيناً انهم بمثابة أبناء لنا ويلقون كل العناية والاهتمام لإكسابهم الخبرات التعليمية والنظرية ليكونوا خير سفراء لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وأكد السفير الديحاني عمق ومتانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، والمستوى العلمي المرموق والمتميز الذي تحتله الجامعة، ودعا الطلبة إلى ضرورة احترام القيم الأكاديمية وتجسيد كل معاني الاحترام والامتنان لهذا البلد بصفتهم سفراء للكويت في الأردن.

وقدم الطلبة الكويتيون خلال الحفل فقرات فنية وثقافية متنوعة وممتعة كما قدموا عرضا لبعض تراث بلدهم من ضمنه الأكلات الشعبية بالكويت.