عمان - محمد العياصرة

جدد الوحدات عهده مع درع اتحاد كرة القدم، ليستهل الموسم 2020 بحصد لقبه العاشر في البطولة بجدارة، بعد فوزه على الرمثا 2-1 في المباراة النهائية التي جرت على ستاد عمان الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

وسلم عضو مجلس ادارة الاتحاد، مروان جمعة، درع الاتحاد لمحمد الدميري قائد فريق الوحدات الذي ارسل اشارة واضحة تؤكد جاهزيته العالية للموسم الجديد، قبل ايام من انطلاق دوري المحترفين.

قدم الوحدات عرضاً فنياً مميزاً خاصة في الشوط الاول، ليتقدم بهدفين عبد العزيز نداي واحمد سمير، فيما ضغط الرمثا لتصحيح المسار في «الثاني»، ليقلص الفارق متأخراً عبر محمد الزعبي في الوقت المبدد، بعد ان اهدر البديل يزن ثلجي ضربة جزاء لـ الاخضر.

جاءت البداية هادئة نسبياً، رغم افضلية الوحدات الذي كان الاكثر بحثاً عن مرمى منافسه، وسط تحركات المتألق ابراهيم الجوابرة الى جانب فهد اليوسف وسمير ونداي وأحمد ثائر، فيما اعتمد الرمثا على مصعب اللحام وحمزة الدردور وسائد الخزاعلة دون اي خطورة حقيقية.

انتظر الوحدات حتى الدقيقة (39) لفك شفرة دفاع منافسه، بعد ان توغل الجوابرة وارسل عرضية حولها نداي برأسه على يسار الحارس عبدالله الزعبي.. وقبل ان يستفيق الرمثا، عاد الجوابرة بكرة طولية وضعت سمير في مواجهة المرمى، ليسددها «لوب» في الشباك هدفاً ثانياً.

رمى الرمثا بكل ثقله مطلع الشوط الثاني، وبحث عن منافذ لتقليص الفارق، لكن دفاع الوحدات بحضور يزن العرب وطارق خطاب وخلفهم الحارس احمد عبد الستار، حال دون تغيير النتيجة.

مضت الدقائق وسط سلسلة من التبديلات التي تركزت على تنشيط منطقة العمليات لدى الجانبين، وكان الوحدات قريباً من مضاعفة التقدم خاصة بعد ان نفذ ثلجي ضربة جزاء، ردها عبدالله الزعبي بحضور.. ليأتي الرد من البديل مجد الزعبي بعد ان استقبل تمريرة مهند خيرالله داخل منطقة الجزاء، ليسددها في اعلى الزاوية (90+3) هدفاً متأخراً لم يمنع الوحدات من الظفر باللقب.