عمان - الرأي

تفقد وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الاربعاء بزيارة مفاجئة كل من مديرية عمل غرفة صناعة عمان وفرع مؤسسة الضمان الاجتماعي في الغرفة.

وأكد خلال زيارته ضرورة تقديم الخدمة الفضلى والمتميزة والارتقاء بها والمقدمة للمراجعين أو أصحاب العمل ، وتنفيذ التعليمات الصادرة من الوزارة واتخاذ الاجراءات الضرورية والمناسبة.

ولفت البطاينة الى اهمية تنفيذ التوجهات الحكومية الهادفة الى تحقيق اعلى معايير الشفافية والتميّز خلال تقديم الخدمات بما يحقق رضى أطراف الانتاج الثلاث ويسهم في تحفيز الاستثمار والنمو الاقتصادي .

وإطّلع البطاينة خلال جولته في مديرية عمل الغرفة على واقع الخدمات التي تقدمها المديرية ومستوى أداء الموظفين وكيفية التعامل والإستجابة لمعاملات المراجعين، والتأكد من مدى جاهزية العمل وتطبيق التعليمات الصادرة من الوزارة بخصوص سرعة إنجاز المعاملات، كما استفسر البطاينة من الموظفين عن احتياجاتهم البشرية والتقنية بحيث يتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات للجمهور وبشكل مستدام ومن ثم استمع إلى شرح موجز من قبل مدير المديرية فراس الحباشنه حول المهام والخدمات التي يقدمها المكتب وخطوات إنجاز معاملات .

واكد خلال لقائه مدير وموظفي فرع الضمان الاجتماعي، على ان مؤسسة الضمان الاجتماعي تمثل صرحا وطنيا شامخا يوفر الحماية الاجتماعية للانسان العامل كما ان الضمان الاجتماعي يعد صمام امان واستقرار لأبناء المجتمع وركنا أساسيا من اركان الأمان الاجتماعي في المملكة للأجيال كافة وعليه يجب أن يعمل جميع موظفي المؤسسة بفخر واعتزاز من جهة، ومن جهة أخرى بتفاني في تقديم الخدمات للمواطن الذي هو اغلى ما نملك.