عمان - الرأي

أنجز اتحاد كرة القدم ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في الدوحة، خلال الفترة من (21 إلى 26) آذار القادم، ويتضمن مواجهة العراق ودياً، في إطار التحضيرات للقاء الكويت ضمن تصفيات مونديال 2022 في قطر.

وتلقى الاتحاد كتاباً رسمياً من نظيره العراقي، يؤكد الموافقة على خوض اللقاء الودي (25) آذار في الدوحة، قبل خوض المنتخبين للجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

ويأتي لقاء العراق الودي، في إطار رؤية الجهاز الفني لمنتخب النشامى، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، والذي يتطلع للدخول في معسكر تدريبي يسبق التوجه الى الكويت (26) آذار للقاء أصحاب الأرض (31) منه، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للنشامى، قائمة اللاعبين للقاءي العراق والكويت، منتصف الشهر القادم، قبل بداية التجمع والذي يعقب الأسبوع الثالث من دوري المحترفين 2020.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً بالمركز الثاني ضمن المجموعة الثانية، وبالشراكة مع الكويت (10) نقاط، فيما تتصدر استراليا المجموعة بـ12 نقطة، وتستقر نيبال رابعاً بـ3 نقاط، واخيراً تايبيه الصينية «خالي الوفاض».

وتشهد الجولة السابعة من التصفيات التي تقام في (26) أذار، لقاء استراليا وضيفه الكويتي، فيما يتواجه المنتخب النيبالي مع تايبيه، على أن يخضع النشامى للراحة.