عمان - غازي القصاص

يبدأ فريق وادي موسى عند الثامنة مساء اليوم مشواره في بطولة الأندية العربية الـ 38 للرجال بلقاء الزمالك المصري في مباراة الافتتاح التي تُقام بمجمع الصالات المغلقة لاستاد القاهرة.

ويسعى وادي موسى عبر ظهوره الأول في المجموعة الثالثة للبطولة لتقديم عرض فني يعكس صورة طيبة عن الطائرة الأردنية رغم فارق القدرات مع منافسه الزمالك، كي يمنحه ذلك الثقة في مباريات الجولات المتبقية من دور المجموعات لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

ويمثل الفريق: يعقوب القهوجي، محمد أبو كويك، بشار المحارمة، علي مطلق، احمد خشان، امين السطري، علاوة على ياسر مجاهد وإياد ماضي المعارين من شباب الحسين، ومحمد دقماق واحمد العواملة اللذين انتهى عقديهما مع الوحدات،

ويمثل الزمالك صاحب الخبرة الواسعة على المستويين العربي والإفريقي في اللقاء اللاعبون: أحمد يوسف، رضا هيكل، احمد فتحي، احمد عبدالعال، مصطفى دبشة، شهاب الدين، محمد محسن، محمد مجدي، جورج موريس، سعد محسن، اشرف اللقاني، احمد ضياء، اليكسندر بتروف، وايزبيل ميسا.

ويلتقي وادي موسى في مباراة الجولة الثانية لمجموعته بني ياس الإماراتي عند الثانية عشرة ظهر غدٍ، وبنفس التوقيت يلتقي بعد غدٍ السلام العُماني في مباراة الجولة الثالثة، ويختتم لقاءاته في دور المجموعات بمواجهة غاز الجنوب العراقي عند الثانية بعد ظهر السبت القادم.

ويُشارك في البطولة بعد انسحاب الهلال والاهلي السعوديين والشعلة اليمني منها (17) فريقاً.

وتجري مباريات دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل مع ختامه أول وثاني كل مجموعة لتحديد المراكز 1-8 الذي تجري مبارياته بطريقة خروج المغلوب، وعليه تنتقل الفرق الفائزة لتحديد المراكز 1-4، والخاسرة لتحديد المراكز 5-8.