عمان - غازي القصاص

تبدأ اليوم المشاركة الاردنية في نزالات البطولة الآسيوية للمصارعة الرومانية والحرة التي تُقام في الهند وتستمر لغاية (23) الجاري.

سلطان ضامن يواجه اليوم لاعب من تايوان في منافسات المصارعة الرومانية لوزن تحت (77) كغم، بينما زيد الشيشاني الذي يتوجه الى الهند غد يُشارك في منافسات المصارعة الحرة لوزن تحت (97) كغم وتجري قرعة وزنه لاحقاً.

ويرافق اللاعبين المدرب يحيى ابوطبيخ، ورئيس الوفد امين صندوق الاتحاد صالح زريقات، والحكمان منير السلاق وخالد المصري.

وتُجيز المشاركة في البطولة الاسيوية وفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني التواجد في بطولة العالم المقبلة التي تُعتبر محطة تأهيل لاولمبياد طوكيو المقررة الصيف القادم، وينتظر ان يتم خلال الايام القليلة القادمة نقل مكان اقامة البطولة المقرر في الصين خلال نيسان القادم بسبب تفشي مرض (كورونا).

من ناحية اخرى، تتواصل استعدادات لاعبي المنتخب الوطني للشباب والناشئين للمشاركة في نزالات البطولة العربية للفئتين والتي يُنظمها اتحاد المصارعة خلال تموز القادم.

ويقيم اتحاد المصارعة البطولة التنشيطية الاولى للناشئين تحت (15) سنة بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب خلال الفترة 27-29 الجاري، وكان الاتحاد قد ضمن خطتة اقامة العديد من البطولات التنشيطية بهدف توفير الاجواء التنافسية امام المصارعين لتطوير مستوياتهم الفنية.