عمان - غازي القصاص

انفرد فريق النصر الليلة الماضية بصدارة فرق الشابات للكرة الطائرة برصيد (6) نقاط عقب تغلبه على نظيره المقاولون بنتيجة 3-1، الاشواط 25-14 و25-15 و20-25 و25- 17 في مباراة جرت بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب ضمن الجولة الثانية من الدوري.

والتقى الليلة الماضية فريق التعاون مع نظيره دي لاسال في ختام الجولة الثانية من الدوري ذهاب واياب الذي يُقام بمشاركة اربع فرق.

النصر (3) المقاولون (1)

قدم فريق النصر عرضاً قوياً في الشوطين الاول والثاني بعد ان استقبلت لاعباته الكرة الاولى بالدقة المطلوبة، وقامت حنين الفران بارسال الكرات العالية نحو طرفي الشبكة لتتناوب كل من: رهف حيمور ورغد حيمور وتسنيم داود ورند حيمور على توجيهها ساحقة تارة، واسقاطها في مساحات مختارة تارة اُخرى، ليُنهي الفريق الشوط الاول لمصلحته بفارق كبير من النقاط بنتيجة 25-14، واتبعه بالشوط الثاني بسهولة بنتيجة 25-15 بعد تقدمه فيه 22-12.

وشهد الشوط الثالث تحسناً على اداء فريق المقاولون الذي غطى ملعبه كما ينبغي، وعملت ياسمين خوري على تحويل الكرات العالية نحو مواقع الشبكة لتتناوب على تودجيهها الى ملعب النصر كل من: بتول عبدالله ونوار القواسمي وسلسبيل عبدالله ورزان النبر وساره مكاحله، لينهي الفريق الشوط لمصلحته 25-20.

وعاد النصر ليفرض ايقاعه منهياً الشوط الرابع لمصلحته بنتيجة 25-27 بعد ان تابع الكرات القادمة لملعبه وحال دون سقوطها فيه، واستثمر ضعف التغطية لملعب منافسه فاسقط الكرات فيه ليحصد النقاط ويفوز باللقاء بنتيجة 3-1.

بطولة الشباب

تُقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة من بطولة الشباب التي تُشاركة فيها فرق الاندية الممتازة الثمانية، وتجري مبارياتها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

في قاعة قصر الرياضة يلتقي عند الرابعة مساءً البقعة مع عيرا وكلاهما يسعى لتحقيق فوزه الاول ليفتتح حساب له في بنك الدوري بنقاط الفوز، ويلتقي عند السادسة مساءً العودة برصيد (4) نقاط مع المشارع برصيد (3) نقاط.

وفي قاعة تربية وادي موسى، يلتقي حامل لقب النسخة الاخيرة شباب الحسين المتصدر برصيد (6) نقاط مع مضيفه وادي موسى دون نقاط.

وتُختتم الجولة الثالثة باللقاء الاقوى الذي يجمع الوحدات المتصدر برصيد (6) نقاط مع مضيفه الكرمل برصيد (5) نقاط.