عمان - غازي القصاص

استهل فريق المقاولون مشواره في دوري الكرة الطائرة للشابات بالفوز على نظيره التعاون بنتيجة 3-0، الأشواط 25-13 و25-19 و25-22 في مباراة جرت الليلة قبل الماضية بقاعة قصر الرياضة.

ومع ختام الجولة الأولى من الدوري الذي تُشارك فيه أربعة فرق، ويٌقام بنظام الذهاب والإياب، أصبح رصيد الفرق: النصر والمقاولون ولكل منهما ثلاث نقاط، دي لاسال والتعاون دون نقاط.

وتُقام مساء اليوم مباراتان في ذات القاعة تجمعان النصر مع المقاولون عند الرابعة والفائز منهما سينفرد بالصدارة، ودي لاسال مع التعاون عند السادسة وكلاهما يسعى للفوز بعد خسارة الجولة الأولى.

المقاولون (3) التعاون (0)

استقبل المقاولون الكرة الأولى كما ينبغي، وعمل تأمينها بشكل مريح ساعد المعدة سارة مكاحلة على تحويلها لتهاجم بها: يارا العبادي نوار القواسمي ياسمين خوري بتول عبدالله ورزان النبر، ما جعل الفريق يُنهي الشوط الاول 25-13، ويتبعه بالثاني ليمهد ذلك للظفر بكامل النقاط الثلاث للمباراة.

في الجانب الآخر، تحسن أداء التعاون في الشوطين الثاني والثالث الذي خسره 22-25، بعد أن تخلصت لاعباته من رهبة اللقاء الأول، وأخذ بتغطية أرجاء ملعبه بشكل مقبول للحيلولة دون سقوط الكرة فيه، وتحويلها نحو المعدتين سجى تيسير ولجين رأفت لإعادتها عالية نحو طرفي الشبكة لتهاجم بها: حنين ايمن وفرح ابراهيم وشهد صوان وضحى زيد.

أدار المباراة الحكام: ضرار الهويمل وفيصل الحباشنة واسامة العضايلة واحمد صياح وابراهيم القرالة، المراقب الفني احمد البدارنة.