عمان - الرأي

قال الدكتور ماهر أحمد الحوراني رئيس هيئة المديرين لمجموعة مدارس الجامعة إن المدارس (بفروعها) راكمت إنجازاتها وتميزها وتمكنت من تحقيق موقع ريادي وطليعي على صعيد الاردن وحازت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، كما حصلت على شهادة الأيزو (2019) وشهادة ضمان الجودة (الاعتماد المدرسي ) من المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم،وحققت أيضا مواقع متقدمة على صعيد نتائج التوجيهي.

جاء ذلك خلال رعايته لحفل افتتاح مسرح المؤسس المرحوم الدكتور أحمد الحوراني في مدارس الجامعة بحضور عدد من الشخصيات النيابية والتربوية والاكاديمية.

وقال الحوراني: اننا إذ نقف اليوم لنفتتح هذا المسرح باسم المرحوم لنؤكد على الثبات على نفس الطريق والنهج الذي بدأه مستلهمين العطاء والابداع مخلدين ذكراه بتحقيق المزيد من النجاحات والتميز والريادة.

وشدد الدكتور ماهر الحوراني على أن هيئة المديرين لن تدخر جهداً في دعم كافة الأنشطة والبرامج التي تشكل إضافات نوعية للمسيرة، مقدماً شكره للمشرف العام للمدارس ناديا الحوراني واياد شعبان مستشار الجودة والتطوير المؤسسي، وللمدراء و الأساتذة والعاملين والطلبة على تحقيق الانجازات في شتى الميادين الابداعية.

وتحدث اياد شعبان بكلمة في الحفل أشار فيها إلى مسيرة المدارس منذ عام (1979) على يد المؤسس الراحل الدكتور أحمد الحوراني مستذكراً بعضاً من المواقف التربوية والإنسانية للمرحوم.

وألقت الطالبة أمان القضاة كلمة في الحفل وقدمت بعض فقراته مع الطالب عبد الله البدو، فيما قدمت وئام كمال حسين كلمة بالانجليزية حيث أشادوا في كلماتهم بمناقب المرحوم وبتميز المدارس، كما قدم الطالب أحمد جديد قصيدة شعرية بالمناسبة أيضاً.

وقدمت الفنانة قمر بدوان فقرة غنائية بصوتها لاقت إعجاب واستحسان الحضور.

تلا ذلك تقديم سعاد غزال (العلاقات العامة في المدراس) أسماء ثلة من المشرفين والمدراء والأساتذة والإداريين الذين قام د.ماهر الحوراني بتكريمهم... وهم الأساتذة : ناديا الحوراني وإياد شعبان ورنا زهير وأحمد صبحا ومنار المومني وإيمان العمايرة وحنان البوريني وياسمين الرواجفة وهيفاء ملاك ولميس الحوراني وتمارا القريوني وعامر حماد و محمود يوسف و زياد الشمري.

يذكر أنه خلال الحفل قامت النائبة مريم اللوزي بتقديم درع تكريمية للدكتور ماهر الحوراني معربة عن اعتزازها بالمدارس وبمواقف المرحوم الانسانية وبمواقف الدكتور ماهر الحوراني.