عجلون - علي فريحات

اكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله سرورالزعبي ان الجامعة وضعت خطة متكاملة لإعادة هيكلة الكليات وتحديثها وتتضمن إقامة مباني للقاعات التدريسية لكلية عجلون ومختبرات حديثة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية وقاعات تدريسية إضافة لإنشاء مسرح لإقامة الفعاليات والنشاطات المختلفة .

واضاف خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم للوقوف على حاجات ومطالب كلية عجلون الجامعية والمشاكل التي تعاني منها الكلية سواء في مجال البنية التحتية أو الموارد البشرية ان هناك خطة شاملة لتطويركلية عجلون بعد إنشاء المباني اللازمة تشمل فتح تخصصات جديدة ذات ابعاد تقنية كتخصص(هندسة الأنظمة الذكية ) وتخصص (معالجة المياه العادمة) إضافة الى تخصصات تقنية تتعلق بالتصنيع الغذائي.

واشار الدكتورالزعبي الى العديد من الانجازات التي تمت ضمن الخطة السنوية لكلية عجلون الجامعية وخصوصاً المختبرات الحاسوبية للطلبة والتي تم تحديثها بالكامل ورفدها بأجهزة حديثة والسعي لتعزيزالتواصل الالكتروني بين مختلف كليات جامعة البلقاء التطبيقية .

بدوره اشاد عميد الكلية الدكتورحامد الدعوم بالجهود التي تبذل من قبل رئاسة الجامعية ودعمهم المتواصل للكلية مبينا اهمية من اجل متابعة احتياجات الكلية وتحسين بنيتها التحتية .

وتفقد رئيس الجامعة في زيارته التي رافقه بها عميد كلية الذكاء الاصطناعي الاستاذ الدكتور ابراهيم تادرس و نائب العميد الاستاذ الدكتور عمر الربابعة ومساعدي العميد ورؤساء الاقسام الاكاديمية

مبنى السكن والذي سيتم ازالته قريبا وبناء مبنى جديد مكانه و مبنى الادارة وما يحتاج اليه من إعادة تأهيل كما واطلع على قاعة النشاطات قاعة الشهيد محمد العزام وما تحتاج اليه من حيث زيادة في مساحتها وبناء مسرحها ومقاعدها .