عمان - غازي القصاص

تغلب الكرمل أمس على نظيره وادي موسى بنتيجة 3-0 في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لبطولة الشباب بالكرة الطائرة الذي أقيم بقاعة قصر الرياضة.

وبفوزه رفع الكرمل رصيده إلى خمس نقاط خلف شباب الحسين والوحدات برصيد ست نقاط لكل منهما، ومتقدماً على العودة برصيد أربع نقاط، بينما رصيد وادي موسى والبقعة والمشارع وعيرا دون نقاط.

وتُختتم الجولة الثانية من البطولة اليوم بلقاء المشارع مع وادي موسى عند الرابعة مساء بقاعة قصر الرياضة.

وفي بطولة الشابات فاز النصر أمس على نظيره دي لاسال 3-0 في مباراة جرت بقاعة قصر الرياضة.

وتُختتم الجولة الأولى من البطولة التي تُشارك فيها أربعة فرق اليوم بلقاء التعاون مع المقاولون عند السادسة مساءُ بذات القاعة.

الكرمل (3) وادي موسى (0)

وازن الكرمل تنفيذ المهام الهجومية والدفاعية واستقبل لاعبوه الكرة الأولى كما ينبغي وحولوها نحو المعد احمد عارف ليوزعها على الضاربين محمد الصقر وياسين المراجنة ومؤمن عوض ومحمد مرجان ومحمد الصفوري.

وتحرك المدافع الحر ثائر طلال نحو الكرات القادمة لملعب فريقه، وتوجيهها بالدقة المطلوبة نحو المعد، وفي الجانب الآخر، عانى وادي موسى من استقبال الكرة الأولى ومن عدم تماسك حوائط صده.

أدار المباراة تاج الدين الوديان ومحمود الصمادي وعبدالرحمن الكليب ومهدي العوادين وشاديه الدويري، المراقب الفني باسل شباب.

النصر (3) دي لاسال (0)

استقبلت لاعبات النصر الكرة بدقة ووجهتها نحو المعدة حنين الفران وتناوبت رهف حيمور ورند حيمور وتسنيم داوود ورغد حيمور وملاك التعمري على ضربها ساحقة أو إسقاطها خلف حوائط الصد ليفوز بالشوط الأول 25-7.

وواصل النصر الشوط الثاني تفوقه وينهيه لمصلحته بنتيجة 25-9، واشرك اللاعبات البديلات في الشوط الثالث الذي أنهاه بنتيجة 25-19.

في الجانب الآخر، خاض دي لاسال المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبات: رهف جمال ورانيا المومني وليلى حماد ويارا عصفور وسيرين مصطفى وغدير يوسف، وبدا غير قادر على مبادلة منافسه بالطلعات الهجومية.

أدار المباراة الحكام: مهدي العوادين وعبدالرحمن الكليب وشاديه الدويري وحذيفه ابوقمر وامجد المساعفه، المراقب الفني عمر عاشور.