عمان - غازي القصاص

ظفر راشد أبو عين بلقب مسابقة الفردي لبطولة البولينج المفتوحة للجنسين التي اُختتمت الليلة قبل الماضية بتنظيم من لجنة اللعبة وبالتعاون مع مركز نخبة الأردن للبولينج، بينما ظفر الثنائي نبيل شاهين وعوض الخطيب بلقب الزوجي.

وشهدت لقاءات الدورين النهائي وقبل النهائي منافسات قوية في مسابقتي الفردي والزوجي، تابعهما جمهور من عشاق اللعبة وممارسيها وسط ترتيبات أنيقة من مستضيف البطولة مركز نخبة الأردن.

وفي اللقاء النهائي للفردي، جمع راشد أبو عين (334) نقطة ليحل أولاً بين (36) مشاركاً في البطولة، وجاء محمد الصقر ثانياً برصيد (255) نقطة، فيما حل حمزة أبو الهيجاء ثالثاً ومحمد عصمت رابعاً.

وفي لقاء نهائي مسابقة الزوجي، حل الثنائي نبيل الخطيب وعوض الخطيب أولاً برصيد (325) نقطة، بينما جاء يزن النوباني ومحمد عصمت ثانياً برصيد (306) نقاط.

وقامت رئيسة لجنة البولينج د. عائدة العواملة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمار يامين إلى جانب د. صلاح الدين أبو عين بتتويج الحاصلين على المركزين الأول والثاني في مسابقتي الفردي والزوجي.

ويشار أن البطولة باكورة نشاطات لجنة هذا الموسم للفئات كافة، وكانت ضمنت خطتها إقامة أربع بطولات مفتوحة لكافة الفئات العمرية على مدار العام.