عمّان - الرأي

حققت جامعة الزيتونة الأردنية إنجازا جديدا وذلك بحصول كلية الصيدلة فيها على شهادة الاعتماد الدولي للتعليم الصيدلاني (ACPE).

وتسلم رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي شهادة الاعتماد من المدير التنفيذي للشؤون المهنية ومدير الخدمات الدولية في مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الدولي الدكتور مايك راوس بحضور نائب عميد كلية الصيدلة الدكتورة لمى حمادنة ورئيس وأعضاء لجنة الحصول على الاعتماد الدولي (ACPE) في الكلية الذين أشرفوا على تحضير ملف الاعتمادية الدولية.

وأعرب المجالي عن سعادته بحصول كلية الصيدلة على هذا الاعتماد الذي يعد إنجاز حقيقياً ضمن الخطة الإستراتيجية للجامعة الذي يساعد بشكل مؤكد في ضمان جودة التعليم الأكاديمي وفق معايير الاعتماد الدولية وتعزيز برنامج الصيدلة لتأهيل الخريجين لسوق العمل.

وأكد رئيس لجنة الحصول على الاعتماد الدولي (ACPE) الدكتور علاء الحسبان أن هذا الإنجاز الكبير جاء محصلة للجهود المبذولة من عميد الكلية الدكتور طارق القرم وأعضاء اللجنة المعنية بالحصول على الاعتماد الدولي وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالكلية والطلبة بإلإضافة لجهود العديد من كليات ودوائر الجامعة.

وكلية الصيدلة في جامعة الزيتونة هي أول كلية تحصل على شهادة ضمان الجودة الأردنية في الأردن، ومن أوائل الجامعات في الحصول على شهادة الاعتماد الدولي (ACPE).