السلط - بترا 

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور عبد السلام الشناق، وبعد التنسيق مع محافظ البلقاء ،ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدرسة الطلبة السوريين ليوم غد الأحد.

كما تقرر تأجيل جميع الدورات التدريبية.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون المهندس عبد الرحيم العدمات تعليق دوام المدارس الخاصة والسوريين ليوم غد الاحد بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعليق الدوام في المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء غدا الأحد نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الطلبة وسلامتهم.

كما قرر تأخير دوام موظفي المديرية للساعة التاسعة صباحا حفاظا على أمنهم وسلامتهم.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين وجميع العاملين تعليق الدوام يوم الأحد في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء.

كما قرر تأخير دوام الموظفين في المديرية ودوام المعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية للساعة التاسعة صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد قاسم الشبول وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين تعليق الدوام يوم غد الأحد في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء وتأخير دوام الموظفين في المديرية للساعة التاسعة.