عمان - غازي القصاص

يتجه نادي النصر للمشاركة في بطولة أندونيسيا الدولية المفتوحة للناشئين تحت (15) سنة بالمصارعة التي ستُقام خلال الفترة 8-13 نيسان القادم.

وقال رئيس النادي يونس العبدالات: لدينا مصارعين يمتلكون قدرات عالية، ومشاركتهم في البطولة ستعمل على تطويرهم، وهذا من شأنه أن ينعكس ايجاباً على مستوى المنتخب الوطني، ونتطلع لتلقي الدعم المالي من اللجنة المؤقتة للاتحاد.

وكشف أن مصارعي النادي المرشحين للمشاركة في البطولة في ضوء نتائجهم المتميزة في بطولات المملكة للناشئين: صهيب الحسنات وحسام السخلة ورائد شاهين وسلطان المزايدة وخالد شاهين.

ولفت العبدالات إلى وجود أكبر قاعدة من الناشئين والواعدين في نادي النصر، حيث يصل عددهم إلى نحو (70) لاعباً، يتدربون في مركز الواعدين بإشراف المدربين يوسف الحسنات ومحمد الحسنات.

من ناحية اُخرى، يُعسكر فريقا الشباب بـ الكرة الطائرة والناشئات بـ كرة القدم في مدينة العقبة خلال الفترة 4-10 الشهر المقبل، استعداداً للاستحقاقات القادمة.

واعتمد مجلس إدارة النادي امس قائمة فريق شابات الكرة الطائرة للمعسكر التدريبي وخوض بطولة الشابات التي يُقيمها اتحاد اللعبة اعتباراً من (11) الشهر القادم.

وضمت قائمة الفريق الذي يُدربه علي منكو اللاعبات: رهف حيمور وتسنيم داوود ورند حيمور وملاك التعمري ورغد حيمور وسندس صافي وحنين الفران وجنى نحلة وميسرة حسونة وغزل أبو رزق وفلسطين هرباوي واسلام المجالي.

كما اعتمد النادي قائمة فريق ناشئات كرة القدم الذي يُدربه إيهاب غازي للمعسكر التدريبي ولبطولة المملكة التي تنطلق خلال نهاية الشهر القادم: تُقى غازي وعلياء جميل وروز عبدالواحد وشهد عبدالعزيز وشهد محمد علي وليان الخلايلة ورغد الطراونة وريتاج عرفة ومريانا احمد وفرح محمد ورناد فخري ورؤى محمود ورزان حواتمة وربا حواتمة وملك سويلم ورنين احمد وجيهان الجمل.