أطلق البنك العربي عرضاً خاصاً لعملاء برنامج «شباب» على تطبيق الدفع «عربي موبي كاش» من البنك العربي، والذي يتيح لهم فرصة الحصول على مكافآت نقدية شهرية مضمونة وذلك عند دفع قيمة مشترياتهم عبر تطبيق «عربي موبي كاش».

ويأتي إطلاق العرض في إطار سعي البنك المتواصل لمكافأة عملائه من فئة الشباب من خلال توفير خدمات دفع متطورة لهم وتزويدهم بعروض قيمة ومميزة تنسجم مع احتياجاتهم المتغيرة وتلبي توقعاتهم.

ويتيح العرض والذي يستمر لغاية 31-03-2020 لعملاء شباب من البنك العربي فرصة الحصول على 10 دنانير شهرياً عند استخدامهم تطبيق «عربي موبي كاش» لتسديد مشترياتهم بقيمة 50 ديناراً أو أكثر من ثلاث نقاط بيع مختلفة خلال الشهر لدى المحلات المشمولة بالعرض والتي تتوفر لديها ميزة قبول الدفعات عبر تطبيق «عربي موبي كاش» هذا بالاضافة الى الحصول على نقاط مكافآت مضاعفة ضمن برنامج «نقاط العربي» عند الدفع بإستخدام التطبيق. وتجدر الإشارة هنا الى أن الافراد الراغبين في الإنضمام الى برنامج شباب يمكنهم فتح الحساب لدى البنك العربي الكترونياً من خلال ثلاث خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت عبر تطبيق «عربي موبايل».

يشار إلى أن تطبيق الدفع «عربي موبي كاش»، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، يتيح العديد من المزايا من بينها إمكانية استلام الفاتورة من التاجر عبر خاصية ال QR Code أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تسديد الفواتير دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر.