وقّعت شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة Orange Money اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة البريد الأردني، تهدف لتعزيز انتشار خدمات الدفع الالكتروني بين المستخدمين عبر المحفظة الإلكترونية «Orange Money».

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة Orange Money رسلان ديرانية ومدير عام البريد الأردني الدكتور خالد اللحام، بحضور مدير عام Orange Money هبة الشريف.

وقال ديرانية عقب التوقيع إن هذه الاتفاقية تندرج ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها Orange Money مع عدد من المؤسسات العامّة والخاصة، والتي تهدف لتيسير العمليات المالية باستخدام المحافظ الإلكترونية، بما في ذلك عمليات السحب والإيداع والدفع وغيرها من خلال فروع البريد الأردني المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

من جانبه أكد مدير عام البريد الأردني الدكتور خالد اللحام أنّ توقيع هذه الاتفاقية يأتي تجسيداً لمبدأ الشراكة وتنفيذاً لاستراتيجية الشركة للسنوات 2017-2019 والتي تضمنت تغيير نموذج أعمال الشركة، وذلك بتطوير الخدمات التقليدية إلى خدمات بريدية حديثة وإدخال خدمات مالية متطورة تصل إلى أنحاء المملكة كافة تحقيقاً لاستراتيجية الشمول المالي.