عمان - الرأي

وقعت Orange اتفاقية استراتيجية مع مركز الملك عبد الله الثاني للتميز لترعى الشركة الدورة القادمة لحفل تكريم الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز، وقد وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني والمدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور ابراهيم الروابدة في مقر الشركة بحضور جمع من الصحافة الأردنية.

وبموجب الاتفاقية، تكون الشركة راعي الاتصالات الحصري للحفل الذي يقام تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني للمرة الثانية على التوالي. وكانت Orange الأردن قد حظيت بتكريم من جلالة الملك عبد الله الثاني في حفل جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز في دورتها التاسعة في العام 2018، حيث تسلّمها الرئيس التنفيذي للشركة تيري ماريني، تقديراً لجهودها في دعم التميز والعطاء، وكشريك استراتيجي للجائزة عن الفئة الذهبية.

وقال ماريني في كلمة ألقاها خلال حفل توقيع الاتفاقية إن رعاية الشركة للحفل الذي يحتفي بالتميز والإبداع هو تتويج للعلاقة الوطيدة التي تربطOrange الأردن بالمركز المنظّم لأرفع جائزة على المستوى الوطني لتميز الأداء والتي تتنافس عليها شركات القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني على حد سواء، لافتاً «أنه لفخر أن تقدمOrange الأردن رعايتها لهذا الحفل الذي يحتفي بالقيم التي وجهت مسيرة شركتنا في قطاع الاتصالات على مدى السنين، حيث نثمّن هذه القيم باعتمادنا على الموظفين المتميزين وضمان الجودة في كل ما نقدّمه».

وأكّد ماريني التزام الشركة بدعم التميز انطلاقاً من دورها كشريك المملكة الرقمي ومزوّد أفضل خدمات اتصالات عبر توفير أفضل الأدوات الرقمية ذات القيمة المضافة لعملائها وشركائها، ودعم الإبداع، والإدارة المرنة وبناء مستقبل مستدام وفق المعايير العالمية، الأمر الذي توّج بالعديد من التكريمات في 2019 منها جائزة أفضل صاحب عمل للمرة الرابعة والمقدّمة من معهد صاحب العمل الأفضل العالمي، وشهادة الاعتراف بالتميز من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، وشهادات ISO للممارسات البيئية وإجراءات السلامة، وشهادة «Tier III» الخاصة بتصميم مراكز البيانا? على مستوى العالم من قبل معهد أبتايم الأميركي.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز الدكتور ابراهيم الروابدة «سعداء بالشراكة مع Orange الأردن للمرة الثانية على التوالي.