عمان - غازي القصاص

يبحث مجلس إدارة نادي شباب الحسين في جلسته التي يعقدها عند السابعة من مساء بعد غدٍ الاثنين برئاسة سامي القصاص تشكيل الجهازين الفني والاداري لفريق الرجال للكرة الطائرة.

وبحسب محمد بسام امين صندوق النادي، يأتي تعيين الجهاز الفني من أجل المباشرة لاحقاً بالتأهب للاستحقاقات المقبلة، حيث سيدافع فريق النادي عن لقب بطولة كأس الاردن المقرر انطلاقها يوم (10) ايار القادم، ويُخطط لاستراد لقب الدوري الممتاز الذي سينطلق اعتباراً من (27) حزيران القادم.

ويضم شباب الحسين للرجال اللاعبين: محمد النقيب وياسر مجاهد واحمد العمري وخالد ابومشرف وحسن ابومشرف ومحمود النقيب واسامة مرعي وراكان السماك واسامه هداية، وقد انتهى عقدا اللاعبين: عبدالرحمن غانم واحمد صقر مع ختام الدوري الماضي الذي حل الفريق فيه ثالثاً.

ويسعى شباب الحسين مع أندية عدة باستصدار قرار من الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة في اجتماعها المرتقب لإلغاء القرار الذي يسمح بمشاركة اللاعبين الاجانب في الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد أعلن خلال اجتماعه الاخير مع أندية الدرجة الممتازة عن عزمه توجيه الدعوة للهيئة العامة لعقد اجتماعها في وقت قريب.

وكما يُدافع شباب الحسين عن لقب فئة الشباب، وسيستهل مشواره فيها بلقاء نظيره المشارع عند الرابعة من بعد ظهر السبت القادم بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

كما ستبحث الإدارة في تعيين الجهازين الفني والإداري لكرة القدم، حيث سيُشارك في بطولتي أندية الدرجة الثانية وفئة الشباب.

من جانب آخر، لفت بسام إلى انتهاء أعمال الصيانة لمقر النادي الأسبوع الماضي، حيث شملت القاعة الرياضية التي تستخدم لتدريبات فرق الكرة الطائرة وخماسي كرة القدم، ومقر مجلس الإدارة، وبقية أروقة النادي بما فيها غرف اللجان.