عمان - غازي القصاص

يجري عند الخامسة من مساء اليوم انتخاب رئيس واعضاء مجلس إدارة الجزيرة بمن حضر من أعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم (430) لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات بعدما كان النصاب القانوني حال دون عقد الاجتماع الأول يوم (10) الشهر الجاري.

ووفق أمين السر للجنة المؤقتة للإدارة محمود الكيلاني، انسحب المرشح لمنصب الرئيس سمير منصور وكافة كتلته التي اطلقت علي نفسها (أبناء النادي) باستثناء د. زياد ارميلي، الذي سيكون مع الأعضاء السبعة الذين ابقت كتلة (إنقاذ النادي) على ترشيحاتهم بعد انسحاب ثلاثة من مرشحيها لعضوية مجلس الادارة: محمد تيم وبسام أبو جاموس وجمال المدني.

وبذلك يكون عدد المترشحين لعضوية مجلس الإدارة ثمانية، وهو مساوٍ للعدد المطلوب من أعضاء المجلس، ليتشكل بذلك مجلس الإدارة بالتزكية برئاسة حسام حبول، وعضوية سامي عبدالعزيز، ناجي حسين، محمد نور الجبالي، سليم العكش، ابراهيم الشروف، امجد امهيرات، محمود عفانة، إلى جانب د. زياد ارميلي.

من جانب آخر، خسر فريق الجزيرة لكرة القدم الليلة قبل الماضية بهدف في مباراته الودية الثالثة التي جرت على ملعبه، والأخيرة له ضمن استعداداته لاستحقاقات الموسم الحالي.

وكان الفريق قبل ذلك فاز على الرمثا بهدف، وتعادل مع السلط بهدف لمثله.

وسيخوض الجزيرة منافسات بطولة الدرع التي تنطلق يوم (28) الجاري ضمن مجموعة ضمت: شباب الاردن ومعان والحسين، ويتطلع الفريق بحسب مدربه أمجد أبو طعيمه للتأهل إلى الدور الثاني.

كما يواصل الجزيرة استعداداته لتصفيات مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي التي سيلتقي فيها فرق: ظفار العماني ذهاباً يوم (2) شباط القادم، والفريق غير المتأهل لدوري الابطال من المحرق الرفاع البحريني ذهاباً يوم (25) شباط، والقادسية الكويتي ذهاباً (9) آذار القادم.