العقبة - حسام المجالي

وقع أمس المهاجم البرازيلي أوتيمار رسمياً على كشوفات فريق شباب العقبة لمدة موسم واحد وتمثيله في الموسم الكروي الجديد والذي ينطلق الثلاثاء القادم بمنافسات بطولة درع الاتحاد.

وكان اللاعب الجديد خضع لفترة اختبار أثبت خلالها حضوراً طيباً من خلال الحس التهديفي الذي أظهره بتسجيله في المباريات التحضيرية التي خاضها مع الفريق، ليحصل على ثقة الجهاز الفني بقيادة رائد الداود الذي نسب لإدارة النادي بالتعاقد معه وهو ما تم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، لينضم بذلك إلى المحترف الليبيري ماركوس الذي تم تجديد التعاقد معه مؤخراً.

وكان شباب العقبة والحسين اختتما معسكرهما التدريبي في العقبة في اطار التحضير لبطولات أندية المحترفين وتبادلا خلاله الفوز حيث تغلب العقبة في المباراة الأولى 2-1، قبل أن يخسر في اللقاء الثاني وبذات النتيجة.

كما خسر الحسين الذي تعاقد مؤخراً مع لاعبي الجزيرة السابقين محمد طنوس وزيد جابر، بنتيجة 2-3 امام الصريح الذي اقام معسكراً مماثلاً في العقبة التي تشهد أيضاً تجمعاً تدريبياً للفيصلي.

وساهمت المعسكرات في رفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية من خلال تطبيق الجمل التكتيكية وتعزيز التجانس والتفاهم وتثبيت التشكيلة وطرق الأداء المقترحة بمشاركة جميع اللاعبين.

وعلى صعيد تحضيرات الوافد الجديد فريق معان الذي يشارك لأول مرة في بطولات المحترفين في الظهور التاريخي المنتظر، يواصل الجهاز الفني بقيادة السوري عماد خانكان تحضيراته الفنية بعد ختام معسكره في العقبة أيضا والذي شهد اجراء تدريبات مكثفة وخوض مباراة تجريبية أمام نادي الخليج والفوز عليه 2-1، في الوقت الذي اتفق فيه النادي مع المولدافي فاديم على الانضمام لصفوف الفريق بعد أن شارك مع الفريق في بطولة الراحل سلطان العدوان التي نظمها النادي الفيصلي مؤخراً وحصل خلالها على قناعة الجهاز الفني بقدراته وأمله بتشكيل الاضافة ا?مطلوبة بانتظار التوقيع الرسمي مع اللاعب، كما أن هناك مفاوضات مع محمود البصول ووعد الشقران لتعزيز قدرات الفريق.