عمان - الرأي

بحث الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم مع صلاح القناعي الأمين العام للاتحاد الكويتي سبل تعزيز وتكثيف التعاون بين الطرفين.

واستقبل السالم القناعي أمس بمقر اتحاد غرب آسيا «واف» بعمان، في لقاء تخلله مناقشة العديد من المحاور الفنية والإدارية المستقبلية التي تأتي في سياق التشاركية الدائمة بين «واف» والاتحاد الكويتي، وكافة الاتحادات الأهلية المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا.

وبعدما رحب بالقناعي، جدد السالم تقديره لما يقدمه الاتحاد الكويتي من إسهامات إيجابية من شأنها تطوير كرة القدم في الإقليم وبكافة مكوناتها وبمختلف أصعدتها، وبالمقابل أثنى القناعي على دور اتحاد غرب آسيا في دعم مخططات الإتحادات الأهلية عبر البرامج والنشاطات الشمولية التي يعدها.

وناقش الجانبان إضافة إلى ذلك، تفاصيل استضافة الاتحاد الكويتي للنسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئات المقررة بالفترة من 20 إلى 30 تشرين الثاني المقبل، وأكد القناعي بهذا الصدد جاهزية اتحاده لتوفير استضافة على مستوى من التنظيم بما يوازي أهمية هذه البطولة التي تندرج تحت نطاق المسؤولية المشتركة بالارتقاء بكرة القدم النسوية وخصوصاً على مستوى الفئات العمرية.

وجرى الاتفاق على ترتيب زيارة يقوم بها اتحاد غرب آسيا إلى الكويت في وقت لاحق، لتفقد المنشآت من جهة وتوقيع الاتفاقية وإنجاز كافة الأمور الإدارية المرتبطة بالاستضافة من جهة أخرى، وخصوصاً في ظل ما قد تشهده البطولة من مشاركة واسعة من منتخبات المنطقة.

وأبدى السالم ثقته الكبيرة بأن البطولة ستحظى بتنظيم مميز، قياساً بما يملكه الاتحاد الكويتي من امكانات وخبرات في هذا المجال ووفقاً لدلالات سابقة تؤكد ذلك.