عمان - الرأي

ثمن د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية عطاء وإنجازات ودور نادي العطاء الأردني للمكفوفين مؤكداً أن اللجنة البارالمبية حريصة بالانفتاح على أنشطة المراكز والأندية والجمعيات وكافة الجهات التي تعنى برياضة ذوي الإعاقة.

وقام أبو الرز أمس الأول بزيارة لمقر نادي العطاء يرافقه جاسر نويران مدير النشاط الرياضي في اللجنة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب أسيا.

والتقى أبو الرز خلال الزيارة بأسرة النادي واستمع إلى ملاحظات رئيسته سهير عبد القادر ونائب الرئيس حكم جرار وأمين السر د.يونس دودين وأمين الصندوق السيدة سميحة القريوتي وأعضاء إدارة النادي عن قطاع المكفوفين إبراهيم الزيود، إيهاب الشمالي، وسناء الشيخ، وبحضور مجموعة من لاعبي نادي العطاء في العاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين سهيل النشاش، عبدالله الشافعي، مصطفى قطف، وعلاء نظام–العاب القوى، إياد سميح، أسامة الزيود، مهند صافي، عمار قواقنة، ومسيد الأشهب، والمدربين المفرغين من الاتحاد الرياضي لقوات الدرك عمر زريقات وعب? الله العبادي.

وأكد تفهم اللجنة لاحتياجات واقتراحات النادي وحرصها على التعامل معها بكل شفافية ومسؤولية ووفق الإمكانات المتاحة، مؤكدا أن ملاعب ومرافق ومنشآت مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين ومقر اللجنة البارالمبية مفتوحة لأسرة نادي العطاء ولفرقه الرياضية ولباقي الأندية والمراكز.

وأشارت عبد القادر إلى أن النادي يتطلع هذا العام لتنظيم النسخة الرابعة من بطولة أندية دول غرب آسيا لكرة الهدف بعد نسخ 2009 (تحت مظلة جمعية الملتقى الثقافي للمكفوفين) 2012 و2017، وأشادت ورئيس اللجنة البارالمية بدعم المديرية العامة لقوات الدرك واتحادها الرياضي والتسهيلات التي تقدمها.

يشار أن نادي العطاء تأسس عام 2012 وهو يعنى بألعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين ورياضة شدون (حديثة العهد).]