عمان - غازي القصاص

اصدرت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة جدول مباريات بطولة الشباب مواليد (2001) التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، وتجري مبارياتها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، وبمشاركة اندية الدرجة الممتازة وعددها ثمانية.

وتٌقام مباريات الجولة الاولى بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب وفق الآتي:

- السبت الاول من الشهر المقبل: شباب الحسين حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة مع المشارع عند الرابعة مساءً، الوحدات مع البقعة عند السادسة مساءً.

- الاحد الثاني من الشهر القادم: الكرمل مع وادي موسى عند الرابعة مساءً، والعودة مع عيرا عند السادسة مساءً.

وينحصر التنافس على لقب دوري الشباب بين اربعة فرق: شباب الحسين الذي يعتبر الاقوى، الوحدات، الكرمل، والعودة، وابرز لاعبيها وهم ضمن المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد من عدة اشهر للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية:

شباب الحسين: محمود النقيب واسامة مرعي وراكان السماك واسامة هداية، الوحدات: فهد نعمان ميكائيل ابوالسخن ايهم ابوجباره واحمد النقيب، العودة: عبدالرحمن الخصاونة ومعتز الخصاونة وهشام محمد، والكرمل: محمد الصقر وياسين المراشدة.

من ناحية اُخرى، طالبت اللجنة المؤقتة للاتحاد، وفق امين سرها انس قبيلات، اعضاء الهيئة العامة بتسديد اشتراكاتهم السنوية قبل نهاية الشهر الجاري.

ووفق نظام تشكيل الاتحادات الرياضية لعام 2016، يفقد الشخص الذي لا يسدد اشتراكه السنوي قبل نهاية الشهر الجاري عضويته في الهيئة العامة للاتحاد.

وبحثت اللجنة المؤقتة في اجتماعها السبت الماضي مع رئيس لجنة الحكام وليد النجار التجهيزات الفنية اللازمة للصالات التي ستُقام فيها مباريات بطولات الموسم الحالي وعددها (12).