عمان - الرأي

حل لاعب المنتخب الاولمبي لكرة القدم ايهاب الخوالدة في المركز الثاني كأبرز لاعب من غرب آسيا في دور المجموعات من بطولة آسيا ت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

وفاز السعودي عبد الرحمن غريب بالمركز الاول خلال التصويب الذي شارك فيها اكثر من 81 ألف من قراء الموقع الالكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث حظي غريب على نسبة 35% من الأصوات.

وحصل الخوالدة على بنسبة 32% من الأصوات، وبفارق بسيط عن صاحب المركز الاول، حيث حظي غريب على نسبة 35% من الأصوات، مقابل 23% للسوري محمد فارس أرناؤوط.

وحسب موقع الاتحاد الاسيوي، نجح منتخب الأردن في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما حصل على المركز الثاني في المجموعة الرابعة، وتميز الفريق بصنع العديد من الفرص الخطرة أمام المرمى، رغم أنه افتقد للمسة الحاسمة داخل منطقة الجزاء.

وبرز في صفوف الفريق الظهير الأيسر إيهاب الخوالدة الذي كان يقوم بعدة أدوار خلال المباريات، من خلال الواجب الدفاعي الذي برز به إلى جانب الانطلاق لمساندة الهجوم وصنع الفرص الخطرة لزملاءه.

وخلال المباراة الثالثة أمام الإمارات صنع الخوالدة أكثر من فرصة خطيرة للأردن عبر انطلاقاته في الجناح الأيسر، قبل أن يأخذ بزمام المبادرة ويسجل هدف التعادل الثمين.

يذكر ان المنتخب الاولمبي ودع النهائيات بخسارته امام كوريا الجنوبية بدور الثمانية.