عمان - بترا

طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الاثنين، خصومات جديدة على أسعار تذاكرها للمسافرين الذين يحجزون مقاعدهم باستخدام تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية.

وبحسب بيان صحفي فإن عرض الأسعار الجديد الذي يستمر حتى الخامس من شباط المقبل، يأتي بمناسبة إطلاق النسخة المطورة من تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية سواء من حيث الشكل أو المضمون الجديدين، فضلا عن سهولة استخدام هذا التطبيق، إذ أن المسافرين الذين يحجزون تذاكر سفرهم خلال الفترة المذكورة سيحصلون على خصم مقداره 15 بالمئة لركاب الدرجة السياحية و10 بالمئة لركاب درجة رجال الأعمال "كراون".

كما يمكن للمسافرين الذين يحجزون تذاكرهم بموجب العرض، السفر خلال فترة طويلة تمتد ما بين الأول من شهر آذار المقبل وحتى الثلاثين من شهر تشرين الثاني 2020.

ووفقا للبيان، فان العرض يتيح لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية "رويال كلوب" إمكانية كسب نسبة من الأميال التي تستحق لهم عن رحلاتهم لاستبدالها بامتيازات البرنامج المتعددة.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، إن الملكية الأردنية حريصة على مواصلة طرح الأسعار المخفضة طيلة شهور السنة وتطوير مختلف منتجاتها وخدماتها، مشيرا إلى ما يتمتع به تطبيق الهواتف الذكية المطور من بساطة في الاجراءات وسهولة في الحجز وشراء الخدمات المتنوعة عبر هذه الوسيلة التي أصبحت الأكثر شيوعاً للشراء الإلكتروني على المستوى العالمي.

ودعا بيشلر المسافرين إلى استخدام هذا التطبيق للبقاء على تواصل مع الشركة عند طرح أية عروض سفر أو خدمات جديدة والاستفادة من العرض الحالي الذي يتميز بطول فترة استخدام التذاكر الممتدة على مدى تسعة أشهر من العام الحالي.