عمان - الرأي

يستكمل الفيصلي مفاوضاته مع المهاجم الليبي أكرم الزوي لتدعيم صفوف فريق كرة القدم قبيل انطلاق الموسم الجاري 28 الجاري ببطولة الدرع.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب لـ الرأي، أن الزوي سيصل الأردن يوم الجمعة المقبل ليجلس مع الفيصلي لاستكمال رتوش المفاوضات بعد أن تلقى اتصالات خلال الأيام الماضية وتحديداً بعد مغادرة «الأزرق» الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بالخسارة أمام الكويت الكويتي 1-2، الأمر الذي جعل رادار النادي يصوب نظراته للزوي الذي يملك سيرة ذاتية مميزة وخبرة بالكرة الأردنية بعد أن تواجد قبل موسمين ضمن صفوف الحسين والفيصلي.

وبينما رشحت الأخبار الأخرى أن أحد أندية العاصمة التي حقق نتائج لافتة في الآونة الأخيرة على خط اللاعب، أعلن عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي جمال الدلاهمة أنه سيتكفل بقيمة صفقة التعاقد مع الزوي في حال تم التوقيع الرسمي.

ويكثف الفيصلي تدريباته باشراف المدير الفني التونسي شهاب الليلي في معسكره بالعقبة، وأبرم النادي عديد الصفقات ويعتبر الزوي خامس الأسماء المحترفة من الخارج في حال إنجاز العملية النهائية اضافة للعراقي فرحان شكور والعاجي زاكري والبولندي لوكاس والسنغالي دومينيك وبالتالي سيتم استبعاد أحدهم لفسح المجال لقدوم الزوي.