عمان - الرأي

رفعت وكالة التصنيف العالمية AM Best مستوى التصنيف الائتماني (ICR) لشركة سوليدرتي الأردن "الأولى للتأمين" من "bbb" إلى "+bbb" للمرة الثامنة على التوالي، حيث أن المنظور المستقبلي لكلا التصنيفين هو مستقر.

وجاء رفع وتأكيد التصنيف الإئتماني للشركه بحسب الرئيس التنفيذي للشركة علاء عبدالجواد إنعكاسا لميزانية الشركة القوية بحسب الوكالة والناتجة عن مصاريف إكتتاب منخفضة نسبياً، وبرامج إعادة تأمين مبرمة مع أفضل المعيدي العالميين، بالإضافة الى إدارة متحفظة للمحفظة الإستثمارية، ونتائج فنية مرضية، وسياسة إدارة مخاطر ملائم.

وأشار عبدالجواد ان هذا التصنيف يعزز مكانه الشركة المالية التي حققت نتائج قويه جعلتها تحتل المرتبة الرابعة من ناحية إجمالي الأقساط المكتتبة حيث بلغت الأقساط 42 مليون دينار أردني في عام 2018.

وقال عبدالجواد ان هذه النتائج ما كانت لتتحقق دون العمل المجتهد والكبير من كافة الكوادر في الشركة والتي استطاعت ان تثبت قدرتها على التطوير والتحسين من مستوي الخدمات التأمينة المقدمه لعملاء الشركة، بالاضافه إلى الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجموعة سوليدرتي القابضة في مجال توفير حلول التأمين التكافلي بما يتوافق مع التطورات واحتياجات سوف التأمين بما يلبى طموحات العملاء للشركه.

وشدد عبدالجواد على الدور الكبير والثقة والدعم من قبل الشركاء والعملاء، مؤكدا على استمرار الشركه في تلبية خدماتهم في كافة فروع الشركه المنتشرة في مختلف محافظات المملكه وفق احدت التطورات ومن قبل كوادر تخضع للتدريب المستمر لضمان حصول العملاء على افضل الخدمات في مجال التأمين التكافلي.