عمان  - ناصر الشريدة 

تنافس دائرة الأراضي والمساحة الاردنية على المركز الاول في المسابقة العالمية في تسجيل الملكية العقارية، بعد تحقيق نقلة نوعية ضخمة في تنفيذ قانون الملكية العقارية ونظام ازالة الشيوع واطلاق مشروعي القيمة الإدارية والنافذة الواحدة. وكشف الناطق الإعلامي بدائرة الأراضي والمساحة الدكتور طلال الزبن، ان مديريتي تسجيل أراضي العقبة وبصيرا، حصدتا جائزتين في الخدمة الحكومية المتميزة التي اعلنها مركز الملك عبد الله الثاني للتميز للدورة الحالية (2019م).

واكد الزبن لـ الرأي ان هذه الإنجازات تعتبر دافعاً للإستمرارية في تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين، ويعكس مدى التطور الذي تتمتع به كوادر الدائرة التي غدت نموذجاً في الأداء على كافة المستويات، لافتا الى ان الدائرة تبذل المزيد من الجهد والعطاء والتميز في مجال تقديم الخدمات للمواطنين والمستثمرين من اجل حصد المزيد من الجوائز العالمية والمحلية للعام الحالي.

وقال الدكتور الزبن، ان زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء ورئيس الديوان الملكي ووزير المالية، ومتابعتهم وتوجيهات مدير عام دائرة الاراضي والمساحة محمد الصوافين، كان لها انعكاس ايجابي على تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والمستثمرين. واشار الى ان قرارات مجلس الوزراء وحزمة تحفيز القطاع العقاري وما رافقها من زيادة غير مسبوقة في اعداد المعاملات وازدحام المراجعين اثبتت حرفية ومهنية موظفي دائرة الأراضي والمساحة في انجاز المعاملات بالرغم من وجود بعض التحديات.