عمان - الرأي

كرمت جامعة الزرقاء، أمس الثلاثاء، طلبتها المتفوقين ضمن «لائحة شرف رئيس الجامعة»، وبرعاية رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، والبالغ عددهم ستة وثمانين طالباً وطالبة، بحضور العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع كبير من الطلبة وذويهم.

وقال أبو شيخة إن الجامعة أخذت على عاتقها الريادة في مختلف المجالات، مقدرةً للطلبة جهدهم وانجازاهم، وأن يحرصوا على أن يتعلموا ويعملوا، لأن التميز لا يكون إلا في العلم والعمل».

ودعا لمزيد من التميز والإبداع، وقال: «أنتم نعم العنوان لهذا الصرح العلمي، الذي أُسست لبناته على نور العلم، ليُخرّج طلابا يقولون بكل فخر نحن أبناء ذلك الصرح الشامخ.

وشكر رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، والهيئات التدريسية والإدارية في الجامعة، على جهودهم ودعمهم المتواصل لإنجاح العملية التعليمة، داعياً الطلبة إلى أن يكونوا فرساناً للتغيير، ومعاول للبناء في هذا الوطن، كما أرادهم سيد البلاد جلالة الملك.

من جانبه، وصف عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة الطلبة بـ«النخبة والصفوة»، وقال: وقد عرفتم جامعتكم راعية لتميزكم ساعية للارتقاء بكم بما توفره لكم من بيئة تعليمية تربوية هادفة، فلتحافظوا على النجاح الذي حققتموه وقد كتبنا حروفه معاً حتى نطق بتفوقكم وإبداعكم نحو مستقبل واعد أنتم قادته، وقناديله المضيئة».

في نهاية الحفل قدم أبو شيخة والمساعدة الدروع للطلبة المتفوقين.