عمان - الرأي

حقق المنتخب الوطني للملاكمة فوزاً كبيراً على نظيره الأوكراني بواقع (7-2)، في المواجهة الدولية التي جرت في صالة نادي يرموك البقعة ضمن استعدادات المنتخب للتصفيات الأولمبية في جولتها الأولى التي ستقام في الصين اواخر الشهر الحالي.

وحضر اللقاء الدولي متصرف لواء عين الباشا د. حاكم الخريشا، ورئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري واعضاء مجلس المحافظة (اللامركزية) اسامة الوريكات ومصطفى الدبس وجمع من الشخصيات الرسمية والرياضية بالاضافة الى جماهير كبيرة تفاعلت مع النزالات القوية التي خاضها نجوم المنتخبين.

ونال النزال الأخير الذي جمع اللاعب الدولي حسين عشيش مع منافسه مرات قريقوغيان الأنظار نظراً لارتفاع مستوى الأداء الفني وقوة اللكمات قبل أن يحسمه عشيش ببراعة بفارق النقاط.

وبدأت النزالات بلقاء محمد الغراغير مع الأوكراني روستبا سلوف في وزن (52) كغم حيث حسمه الغراغير بالنقاط.

وقدم محمد الوادي عرضاً جميلاً امام ميكائيل زوكا في لقاء وزن (57) كغم، وحسم الوادي اللقاء بالنقاط.

وفي نزال (63) كغم تفوق الأوكراني اولكس سامندر على منافسه محمد ابو جاجة بالنقاط، وفي المواجهة الثانية بوزن (63) كغم نجح عبادة الكسبة في الظفر باللقاء والفوز على منافسه دينس برستوس.

وفي وزن (69) كغم رسم زياد عشيش لوحة جميلة ليتفوق على الأوكراني علاء المحمد بالنقاط، وفي وزن (75) كغم خسر اللاعب محمد اليازوري امام الأوكراني ديمتري ريبالكا بالنقاط.

وفي نزال (81) كغم تفوق عدي الهنداوي على فاليري كايوف بالنقاط بعد مواجهة ساخنة استحق من خلالها الفوز بالكأس اللقاء، وفي وزن (91) كغم تفوق الأوكراني ستيانشور على منافسه مهند وشاح بالنقاط.