عمان - غازي القصاص

تصدر لاعب المنتخب الوطني موسى القطب مسابقة فردي الرجال في البطولة التصنيفية الاولى التي يُقيمها اتحاد التنس على ملاعبه الستة في مدينة الحسين للشباب، فيما تٌقام اليوم المباراة النهائية لمسابقة فردي ت (16) سنة.

وتُقام اعتباراً من الثالثة من مساء اليوم (17) مباراة ضمن مسابقات فئات البطولة التي يُشرف عليها التونسي رفيق بوشلاكه المدير الفني للمنتخبات الوطنية، وجاءت نتائج مباريات امس الاول وفق الحكم العام للبطولة محمود الشمايله وفق الآتي:

مسابقة الرجال: فوز موسى القطب على كرم حتامله بنتيجة 6-3 و6-0، محمد القطب على سيف عدس بالانسحاب، ويلتقي اليوم موسى القطب مع سيف عدس، وكرم حتامله مع محمد القطب.

مسابقة ت (16) سنة ذكور: فوز عبدالرحمن سلمان على روجر جونتينو بنتيجة 6-3 و6-1، فوك ابوالفيلات على كيان بارتينون بنتيجة 6-1 و6-1، ويلتقي في المشهد الختامي الفائزان في مباراتي الليلة الماضية اللتين جمعتا محمد القطب مع عبدالرحمن سلمان، وزيد المشني مع فوك ابوالفيلات.

مسابقة ت (14) سنة ذكور: فوز مالك القرنة على كيان مارتينون بنتيجة 6-2 و6-4، فوك ابوالفيلات على اكسل جرريندبوغ بنتيجة 6-2 و6-2، طلال شطارة على زكريا اتيني بنتيجة 6-4 و6-3، رئبال القدسي على فيصل ابوتايه بالانسحاب، امير جابر على نبيل سنقرط بنتيجة 6-2 و6-2، ومنجد سختيان على عصام سلفيتي بالانسحاب.

ويلتقي اليوم: امير جابر مع فوك ابوالفيلات، مالك القرنة مع طلال شطاره، زكريا اتيني مع كيان مارتينون، زيد المشني مع رئبال القدسي، اكسل جرريندبوغ مع نبيل سنقرط، وعبدالرحمن سلمان مع عصام سلفيتي.

مسابقة ت (14) اناث: فوز آية ابوغزاله على مايه عساف بنتيجة 6-2 و6-3، مريم فيصل على سولاف لطيف بنتيجة 6-1 و6-0، وهاجر اللوزي على لارين عطيه بنتيجة 6-1 و6-2.

مسابقة ت (12) سنة ذكور: فوز طلال شطارة على عصام سلفيتي بالانسحاب، فارس سلمان مع تيمور مارتينون بنتيجة 6-3 و5-6 (5)، سهيل خلف على نبيل سنقرط بنتيجة 6-4 و6-4، وزياد علي على فيصل ابوطه بالانسحاب.

ويلتقي اليوم: مالك القرنه مع تيمور مارتينون، امير جابر مع نبيل سنقرط، طلال شطاره مع فيصل ابوتايه، وعصام سلفيتي مع زياد علي.

مسابقة ت (10) سنوات: فوز عبدالله موسى على محمد سربل بنتيجة 6-5 (6) و6-2، امير الشوبكي على تميم مارتينون بالانسحاب، فارس سلمان على سختيان بنتيجة 6-3 و6-4.