عمان - غازي القصاص

خاطبت إدارة نادي النصر أمس اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من الدورة العربية لأندية السيدات التي تُقام كل عامين مرة لمشاركة فريق النادي في مسابقة الكرة الطائرة بصفته وصيف بطل الدوري النسوي لموسم 2018، وثالث دوري 2019.

وأشار يونس العبدالات رئيس النادي إلى أن فريقه يتدرب حالياً بإشراف مدربه علي منجو، استعداداً للدوري النسوي لموسم 2020 والذي سيُقام وفق ما ذكر خلال آذار ونيسان القادميين.

ويضم فريق نادي النصر الذي قامت الإدارة بتكريمه اللاعبات: رهف حيمور وتمارا الحسنات ورند حيمور وتسنيم داود ورغد حيمور وساره الدشت وملاك التعمري ودانا سمرين وسندس صافي ووالعنود غازي.

من ناحية أخرى، كشف العبدالات عن عزم النادي الطلب من اتحاد الكرة الطائرة نقل رغبته للأمانة العامة للاتحاد العربي في تنظيم بطولة الأندية العربية عام 2021، لافتاً أن النادي لديه الكوادر التنظيمية والداعمين الذين يوفرون كل عوامل النجاح للبطولة حال الموافقة على طلبه.

كما أعلن أن النادي باشر مؤخراً في تشكيل فرق لناشئات الكرة الطائرة، وسيُشارك في بطولات الفئات العمرية لكرة القدم بعد قدم للاتحاد التراخيص اللازمة وسمح له بالمشاركة في منافسات موسم 2020.

ونظم النادي قبل فترة على ملاعبه بطولة مفتوحة بالمصارعة الرومانية والحرة لفئات: الناشئين والأشبال والبراعم شارك فيها (125) لاعباً.

إلى ذلك، حدد النادي الخامسة مساء مطلع الشهر القادم موعداً لاجتماع هيئته العامة، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد.

وتتجة الأمور في النادي لتجديد الثقة بالرئيس الحالي العبدالات لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات.

وثبتت مديرية شباب العاصمة أمس موعد الانتخابات بعد أن اُغلق باب تسديد الاشتراكات الخميس الماضي، حيث بلغ عدد الأعضاء الذين يحق لهم المشاركة (91) من أصل (128).