عمان - غازي القصاص

اعتلى فريق المفرق الليلة قبل الماضية قمة بطولة كأس الاردن لكرة الطاولة عقب فوزه على نظيره الارثوذكسي بنتيجة 3-2 في المباراة الختامية التي جرت بقاعة قصر الرياضية.

وفي ختام المباراة التي شهدت مجرياتها وبشكل غير معهود حالتي انسحاب من لاعبي المفرق امام المصنف الاول زيد ابويمن قام رئيس الاتحاد طارق الزعبي بتسليم الكأس لرئيس فريق المفرق طارق النجدي، فيما حل الارثوذكسي ثانياً، حمادة ثالثاً، وشباب بشرى رابعاً.

في المباراة النهائية فاز المفرق بثلاثة لقاءات عن طريق: زياد الدميسي على ايمن مكناي 3-0، خالد خضر على شوقي ضياء 3-1، ومحمد بني سلامة على ايمن مكناي 3-0، وخسر لقاءين بانسحاب كل من: زياد الدميسي ومحمد بني سلامة امام زيد ابويمن 0-3.

وجاء تاهل المفرق للنهائي عقب تغلبه على فريق حمادة بنتيجة 3-1، زياد الدميسي على محمد عقيلي 3-0 وعلى سلامه محفوظ 3-0، خالد خضر على سلامة محفوظ 3-0، وخسر طارق النجدي امام حمزة مريش بالانسحاب 0-3.

وتأهل الارثوذكسي للنهائي بفوزه على شباب بشرى بنتيجة 3-0، عبدالشماع على باسم حسن 3-1، زيد ابويمن على امجد مفيد 3-0، شوقي ضياء على ياسر طه 3-1.

وجاء حمادة ثالثاً بفوزه على شباب بشرى بنتيجة 3-0، سلامة محفوظ على امجد مفيد 3-1، محمد العقيلي على ياسر طه 3-2، حمزة مريش على باسم حسن بالانسحاب 3-0.

وتغيبت اربعة فرق عن البطولة: الطفيلة والطالبية ومعان والجليل.