عمان - غازي القصاص

صعد فريقا كفر ابيل وكفر الماء امس الى الدرجة الاولى بالريشة الطائرة عقب ختام بطولة الدرجة الثانية التي جرت بقاعة الاتحاد في مدينة الحسين للشباب بمشاركة سبعة فرق.

وتغلب كفر ابيل في النهائي على كفر الماء 3-0، محمد دلالعة على انور حماد 2-0، سائد دلالعة ومحمد دلالعة على مصطفى جودة وجميل الزاغة 2-0.

وقام هاشم البري منسق اللجنة الاولمبية مع الاتحاد بتتويج كفر ابيل بطلاً وكفر الماء ثانياً، وجديتا ثالثاً بفوزه على الاشرفية الذي حل رابعاً 3-0، فيما جاء ترتيب الفرق مع ختام دور المجموعات وفق الآتي:

المجموعة الاولى: كفر ابيل (6) نقاط، كفر الماء (4) نقاط، دير السعنة بنقطتين، المجموعة الثانية: جديتا (6) نقاط، الاشرفية (4) نقاط، كفر عوان بنقطتين، بشرى دون نقاط.

نتائج المباريات

- كفر الماء (3) دير السعنة (0): زيد عبدالله على جميل الزاغة 2-0، مصطفى جوده وفراس العزة على مجدي العقرباوي وزيد عبدالله 2-0، انور حماد على عمر الكردي 2-0.

- كفر عوان (2) بشرى (1): محمد الكردي على عبدالله الهواري 2-0، محمد الكردي ومحمد بدر على محمد النعيمي وزيد خطايبة 2-0، وخسر احمد بدر امام زيد خطايبة 1-2.

- جديتا (2) الاشرفية (1): محمد هواري على محمد يوسف 2-0، محمد هواري وعبدالرحمن حسني على عبدالرحمن يوسف ومحمد يوسف 2-0، وخسر كامل خالد امام مصطفى وصفي 0-2.

- كفر ابيل (3) دير السعنة (0): محمد دلالعة على عمر الكردي 2-0، سائد دلالعة ومحمد دلالعة على مجد العقرباوي وزيد عبدالله 2-0، وخالد الفقية على محمد خالد 2-0.

- كفر ابيل (3) كفر الماء (0): محمد دلالعة على انور حماد 2-0، سائد دلالعة ومحمد دلالعة على مصطفى جوده وجميل الزاغة 2-0، وخالد الفقية على فراس 2-0.

- جديتا (3) بشرى (0): محمد هواري على محمد النعيمي 2-0، علاء الزمار وجهاد عبدالرحمن على عبدالله الهواري وزيد خطايبة 2-0، علاء الزمار على عبدالله هواري 2-0.

- الاشرفية (3) كفر عوان (0): محمد يوسف على محمد الكردي 2-0، مصطفى سليم ومحمد يوسف على محمد جواد ومحمد الكردي 2-0، عبدالرحمن يوسف على احمد بدر 2-0.

- جديتا (3) كفر عوان (0): علاء الزمار على احمد بدر 2-0، علاء الزمار وعبدالرحمن الحسيني على محمد جواد ومحمد الكردي 2-0، ومحمد هواري على محمد جواد 2-0.

حكام البطولة

الحكم العام: محمود حتاملة، زهير مرجي ومصطفى الزق وانور الزبن وابراهيم السعود ومعزوزة نعمان وصهيب الظواهرة وراضي ملحم وربيحة المجالي وسارة عساف ومروة عمر وعنود العواملة وسمر نعامنة ورانيا المغربي.