اعلنت الشركة الصينية هواوي عن طرح كاميرا ولوازم اخرى تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في هواتفها من سلسلة Y.

ويتمتع كل واحد من أجهزة هذه السلسلة بالسرعة وقوة الأداء، ما يعزز شعبيتها المتزايدة بين شريحة واسعة من المستخدمين. ويرسخ هاتف Huawei Y9s الأحدث ضمن السلسلة هذه التقاليد التي باتت تشكل هويتها، لكنه في الوقت ذاته يرتقي بمعايير الجودة والأداء للهواتف الذكية من الفئة الأساسية مع الحفاظ على سعر معقول في متناول الجميع.

وبفضل نظام الكاميرا الثلاثية عالي الأداء والمدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يضمن هذا الهاتف الجديد التقاط الصورة المثالية في كل مرة. وباستخدام الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها كل من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة جداً ومجال رؤية واسع يصل إلى 120 درجة بدقة 8 ميجابكسل، لا يواجه هاتف Huawei Y9s الجديد أي صعوبات في التقاط الصور بمختلف الأوضاع والحالات.

ومن أجل إضفاء المزيد من السهولة على تجربة التصوير، ستقوم أنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بالهاتف بالتعرف على المشهد المراد تصويره بشكل دقيق بحيث يمكنكم التأكد دوماً من التقاط أفضل الصور سواء كانت صوراً للشاطئ أو حتى للنباتات في حدائقكم. ويمكن لنظام الذكاء الاصطناعي المدمج التعرف على ما يصل إلى 22 فئة مختلفة و500 مشهد، بما في ذلك السماء والسيارات والقطط والكلاب وغيرها الكثير.