أطلقت منصة «ديزاين سبيس» الموقع الالكتروني الخاص بها والمدعوم من شركة زين والاتحاد الاوروبي حيث يعرض المنتجات التي يقدمها المصممون بدعم من المنصة (www.dezainspace.com).

ويتيح الموقع الالكتروني للمتصفحين شراء المنتجات الخاصة بالمصممين التي تضم مجموعة متميزة من الأزياء ومجوهرات والأحذية والاكسسوارات، كما تتوفر لدى الموقع خيارات متعددة للدفع عن طريق الدفع الالكتروني المباشر من خلال الموقع أو الدفع النقدي عند تسليم المنتج.

وتقوم منصة «ديزاين سبيس»، بدورها بدعم المصممين الأردنيين من خلال الموقع الالكتروني، الذي يشكل واحدة من أهم القنوات التسويقية المتاحة عبر المنصة، بالإضافة الى تقديم المساندة للقائمين على الأعمال الناشئة الإبداعية من خلال تقديم المشورة حول سوق العمل، وإقامة جلسات حوارية، وورشات عمل، وخلق شبكة للربط بين المواهب الأردنية ونظرائهم الإقليميين والعالميين وكذلك المشترين المحتملين للفرص التجارية المحتملة.

ومنذ تأسيسها، أصبحت «ديزاين سبيس» حاضنة رائدة تقدم الدعم الأساسي لمبادرات الأعمال والشركات الناشئة في صناعات الأزياء والتصميم. من أهم الإنجازات التي تحققت حتى الآن؛ الحدث الأول من «سوق ديزاين» والذي أطلق في ايار 2018 بالتعاون مع 38 مصممًا، عملوا عن كثب مع فريق «ديزاين» على تصميم مجموعة خاصة لهذه الفعالية والتي شملت نتائج إيجابية واضحة مثل معدل الزوار العالي والتغطية الإعلامية والمبيعات.