حصلت فنادق ومنتجعات موفنبيك – الأردن (البحر الميت، البتراء والعقبة) على شهادة الجرين جلوب للسنة الثامنة، وهي مؤسسة التدقيفق العالمية الرائدة في مجال السياحة المستدامة.

ويتضمن التكريم إعادة إعتماد كافة فنادق ومنتجعات موفنبيك الخمسة في الأردن وهي: منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت، منتجع وريزدنسز موفنبيك العقبة، منتجع وسبا تالا بي العقبة، فندق موفنبيك البترا وفندق موفنبيك القلعة النبطية.

واعرب مايكل نيوجت، نائب الرئيس للعمليات في المجموعة عن فخره بهذا التكريم من جرين جلوب الذي يعكس الالتزام نحو مفهوم الأستدامة والذي عززناه من خلال استثمارتنا في أحدث التقنيات لتوفير المياه والطاقة.

وتعتبر الاستدامة مجورا أساسيا في رؤية شركة زارة للاستثمار أستمرت بكثافة في أحدث التقنيات في مجال ترشيد استهلاك المياه والطاقة. وإدارة النفايات بالآضافة الى إتخاذها إجراءات عملية شاملة لتعزيز العناصر البيئية والثقافية الفريدة من نوعها والخاصة بكل موقع من مواقع الفندق.

وتحدد جرين جلوب عملية التدقيق المفصلة وفقا لأكثر من 350 معيارا تشمل الحماية البيئية، وتوفير الطاقة والمياه والمسوؤلية الاجتماعية وبرامج أكاديمية مفصلة للموظفين فيما يخص الاستدامة.

ويعتبر الوعي البيئي جزاء أساسيا من نسيج فنادق ومنتجعات موفنبيك وقد حصل العديد من مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك على جوائز عالمية ومحلية تكريما لالتزامها بالاستدامة.